❞ كتاب الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب ❝  ⏤ جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر

❞ كتاب الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب ❝ ⏤ جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر

يعبر هذا الكتاب عن وجهة النظر الشيعية في الإمام علي بن أبي طالب، حيث تدور كل محاور الكتاب حول مسألة عصمة الإمام علي والأدلة عليها وكذلك إمامته، ويتصدى المؤلف ، لابطال الشبهات الواردة في حق الأئمة عليهم السلام من وجهة نظره، وإثبات إمامتهم بالأدلة والثوابت، بشكل عام، وعلي بن أبي طالب بشكل خاص، ويبدأ الكتاب بترجمة وافية عن المؤلف توضح نشأته وعقيدته وشيوخه وتلاميذه، يتضح للقارئ من خلالها شخصية الكاتب، ثم يبدأ متن الكتاب بعد ذلك.
جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب ❝ ❱
من فكر وثقافة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب

يعبر هذا الكتاب عن وجهة النظر الشيعية في الإمام علي بن أبي طالب، حيث تدور كل محاور الكتاب حول مسألة عصمة الإمام علي والأدلة عليها وكذلك إمامته، ويتصدى المؤلف ، لابطال الشبهات الواردة في حق الأئمة عليهم السلام من وجهة نظره، وإثبات إمامتهم بالأدلة والثوابت، بشكل عام، وعلي بن أبي طالب بشكل خاص، ويبدأ الكتاب بترجمة وافية عن المؤلف توضح نشأته وعقيدته وشيوخه وتلاميذه، يتضح للقارئ من خلالها شخصية الكاتب، ثم يبدأ متن الكتاب بعد ذلك. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 12.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر - GMAL ALDIN ALHSN BN IOSF ALMTHR

كتب جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الألفين فى إمامة أمير المؤمنين على بن أبى طالب ❝ ❱. المزيد..

كتب جمال الدين الحسن بن يوسف المطهر